تكنولوجيا

Google تطرح ميزة جديدة لخدمة الترجمة التابعة لها

تعمل شركة Google الأمريكية، بجهد لإضافة المزيد من التحسينات على تطبيق الترجمة خاصتها Google Translate، بحيث قامت بإضافة ميزة (ترجمة فورية للصور)، و الآن طرحت ميزة جديدة ترجمة فورية تسهل بها على مستخدميها (ترجمة الرسائل النصية) مباشرة داخل التطبيقات.

و أطلقت شركة (غوغل)، ميزة جديدة لتطبيق ترجمة Google Translate، الذي يتيح لمستخدميه ترجمة الرسائل النصية داخل تطبيقات المراسلة الفورية مثل (واتسآب، فيسبوك ماسنجر).

و تعد ميزة ترجمة (غوغل) الفورية و التي تسمى اضغط للترجمة Tap to Translate، من أبرز ميزات (غوغل) لمستخدميها و التي تهدف من خلالها إحداث ثورة في الطريقة التي تتواصل بها مع أصدقائك الذين يتحدثون لغة مختلفة أو أجنبية.

و تتيح ميزة ترجمة (غوغل) الجديدة، إمكانية ترجمة الرسائل داخل التطبيق الرسائل الواردة عليه، دون مغادرة التطبيق، و في حالة تلقيت رسالة بلغة مختلفة عبر تطبيق (واتسآب) أو أي تطبيق مراسلة آخر، بدلاً من نسخ الرسالة و لصقها في تطبيق خارجي لترجمتها، توفر عليك ميزة Tap tp Translate الوقت المستغرق في ذلك.

و باستخدام ميزة (اضغط للترجمة)، كل ما عليك فعله هو الضغط مرة واحدة فقط على الرسالة المراد ترجمتها داخل تطبيق المراسلة الواردة عليه، لترجمتها فوراً، و يمكن التبديل بين أكثر من 60 لغة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + عشرين =

إغلاق