المرأة

نجمات في الـ60 من عمرهن يفضن شباباً و أنوثة

عندما نتحدث عن صور نجمات هوليوود في عمر الـ60 قد نظن أننا سنشاهد نساء مسنات ذات وجوه مليئة بالتجاعيد، إذ تعب الأعوام الـ60 يظهر بوضوح عليهن، و لكن الحقيقة معهن مختلفة تماماً، فهن ما يزلن شابات جميلات يصعب التصديق أنهن وصلن إلى هذا العمر، و منهن (ميشيل فايفر، شارون ستون، أندي ماكدويل).

(شارون ستون):

نجمات في الـ60 من عمرهن يفضن شباباً

اعترفت (شارون ستون) في أحد لقاءاتها العام الماضي، بأن سر جمالها الدائم يعود إلى عنايتها الدائمة و المستمر ببشرتها، و عدم تجاهلها ضرورة العناية بها، حيث أكدت أنها تكثر من استعمال الكريمات المرطبة، و لا تخرج مطلقاً من دون كريم الحماية من أشعة الشمس، و تلجأ في كثير من الأحيان إلى ماسكات العيون خاصة في أيام التصوير الطويلة.

(أندي ماكدويل):

نجمات في الـ60 من عمرهن يفضن شباباً

يصعب على البعض التصديق بأن (أندي) بلغت من العمر 61 عاماً، فهي ما تزال اليوم من أجمل الفاتنات في هوليوود، و تشارك في الكثير من الحملات الإعلانية الخاصة بماركات التجميل العالمية.

(ميشيل فايفر):

نجمات في الـ60 من عمرهن يفضن شباباً

تعد أيضاً من النجمات الجميلات اللواتي لا يظهر عليها مطلقاً أنها تخطت الـ60، و صحيح أنها من النجمات اللواتي لجأن إلى الفيلر و البوتوكس و القليل من عمليات شد الوجه، لكنها ظلت محافظة على إطلالتها الطبيعية، و لم تعش تجارب فاشلة مع البوتوكس على نمط بعض النجمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − تسعة =

إغلاق