المرأة

في عيد زواجهما الـ26..الملكة (رانيا) تبعث برسالة حب إلى العاهل الأردني

بمناسبة عيد زواجهما السادس و العشرين يوم الـ10 من يونيو الجاري، هنأت الملكة (رانيا) زوجها العاهل الأردني الملك (عبد الله الثاني بن الحسين)، و ذلك عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

رانيا تبعث برسالة حب إلى العاهل الأردني

و شاركت الملكة (رانيا) جمهورها بصورة تجمعها بالملك (عبد الله)، و أعربت من خلال هذه المناسبة عن سعادتها بوجوده، حيث كتبت قائلة (كم أنا محظوظة بقربك.. شكراً على الأمس و اليوم و كلي شوق لغدٍ أنت فيه..سيدي ..كل عام و أنت في القلب ملك و على الراس تاج).

رانيا تبعث برسالة حب إلى العاهل الأردني

و في لفتة بسيطة عن علاقة الملكة (رانيا) بزوجها نجد أنها تشاركه حياة مليئة بالحب و الاحترام و الثقة، و هذه الأمور تبدو واضحة جداً من خلال تصرفاتهما سوياً، و الصور التي ينشرانها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي لاحظنا قاسماً مشتركاً ألا و هو قيام الملكة (رانيا) بحركة واحدة مع زوجها، و تتمثل هذه الحركة بوضع يدها دائماً إلى ذراع أو معصم أو يد زوجها، بجانب حرصها في بعض الأحيان على القيام بهذه الخطوة من خلال اللجوء إلى يديها الإثنتين و كأنها تعانق يد زوجها بكل قوة.

رانيا تبعث برسالة حب إلى العاهل الأردني

و بحسب خبراء لغة الجسد فإن وضع اليد على الشريك بهذه الوضعية يشير إلى العلاقة القوية التي تجمع ما بين الطرفين، إضافة إلى أنها تكشف عن الدعم الكامل التي يقدمها الشريك إلى الآخر، هذا و تظهر وضع اليد بهذا الشكل إلى الراحة و الأمان الذي يشعر بها الشريك في العلاقة، و هذه الحركة تظهر إلى أن الشريك معجب للغاية بالطرف الآخر و متعلق به جداً.

الملكة رانيا تبعث برسالة حب إلى العاهل الأردني

و بدوره يحرص الملك (عبد الله) في معظم الصور على الاتصال جسدياً بزوجته و ذلك من خلال وضع يده على ساق الملكة (رانيا)، من خلال هذه الحركة يكشف أن زوجته هي سنده و دعمه في كل المراحل، كما تظهر عن مشاعر الحب و الإحترام و الثقة المتبادلة بين الطرفين.

الملكة رانيا تبعث برسالة حب إلى العاهل الأردني
الملكة رانيا تبعث برسالة حب إلى العاهل الأردني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 13 =

إغلاق