تكنولوجيا

(بلايستيشن 5) أسرع وآخر جهاز ينتظره العالم

كشف رئيس شركة (سوني بلايستيشن) عن بعض التفاصيل المتعلقة بجهاز الألعاب (بلايستيشن 5)، الذي يعتقد أنه آخر جهاز ستنتجه الشركة.

بلايستيشن 5 أسرع وآخر جهاز ينتظره

و أوضح الرئيس التنفيذي للشركة (جيم ريان)، أن جهاز (بلايستيشن 5) سيحتوي على تحديثات كبيرة جداً، و سيكون بمقدور مستخدمي الإصدار الرابع من الجهاز أن يلعبوا الألعاب المحدثة.

بلايستيشن 5 أسرع وآخر جهاز ينتظره العالم

و أعلنت الشركة في وقت سابق، أن الجهاز الجديد سيكون أسرع بكثير من الأجهزة السابقة، حيث سيتضمن تكنولوجيا حديثة، مشيرة أنه سيتم الكشف عن مزيداً من التفاصيل بمرور الوقت، حتى يتعرف المستخدمون على أكبر كم ممكن من المعلومات عن الجهاز الجديد، عند طرحه في الأسواق.

بلايستيشن 5 أسرع وآخر جهاز ينتظره العالم

و أكد (ريان) صحة المعلومات بشأن السرعة الكبيرة التي يتمتع بها محرك التخزين (أس أس دي) الذي صنعته الشركة خصيصاً لهذا الجهاز، و أنه سيتوافر في كل الطراز منه، و يعتقد أن ذلك المحرك سيعمل على تحسين أداء جهاز (بلايستيشن 5) بشكل ملحوظ، عن طريق السماح له بسحب البيانات و المعلومات بسرعة كبيرة للغاية و بصورة أسرع من أي جهاز آخر.

بلايستيشن 5 أسرع وآخر جهاز ينتظره العالم

كما عملت الشركة على تحديث و تحسين مكونات الجهاز نفسه، بحيث يسمح بتحسين الأداء و زيادة قوته، مثل الرؤية بدقة 4K، ليكون أسرع و أوضح حتى من التلفزيون، و بالرغم من كل هذه التحديثات و التطويرات في الأداء و المشاهدة، فإنه سيكون بإمكان مالكي (بلايستيشن 5) اللعب مع الآخرين الذين لا يملكون هذا الجهاز الجديد.

و يأتي هذا التطوير فيما يعتقد بعض الخبراء أن مستقبل الألعاب سيكون في مكان آخر، مثل (الإنترنت، التكنولوجيا السحابية)، الأمر الذي سيتيح للمستخدمين الوصول للبيانات بشكل أسرع، و من أي مكان في العالم، ما يعني عدم حاجة المستخدمين لأجهزة قوية جداً في منازلهم للوصول إلى البيانات المتعلقة بألعابهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − واحد =

إغلاق