المرأة

بإطلالات مشرقة وجذابة (كيت وميغان) تخطفان الأنظار

يبدو أن كل ما صار يلفت الأنظار إلى العائلة الملكية البريطانية في أي ظهور علني، هو التدقيق في تفاصيل طلاّت كلاً من دوقة ساسيكس (ميغان ماركل)، و دوقة كامبريدج (كيت ميدلتون)، خاصة إن ظهرتا معاً، مثلما حدث في أحدث ظهور لهما في فعالية Trooping the Colour السنوية.

إطلالات مشرقة وجذابة كيت وميغان

و في أول ظهور لها بعد إنجابها ابنها (آرتشي)، خطفت دوقة ساسيكس (ميغان ماركل) أنظار الجميع بإطلالتها الرائعة و الجذابة.

إطلالات مشرقة وجذابة كيت وميغان

و ظهرت (ماركل) بصحبة زوجها الأمير (هاري) و دوقة كامبردج (كيت ميدلتون)، خلال احتفالهما بعيد ميلاد الملكة (إليزابيث) الـ93.

إطلالات مشرقة وجذابة كيت وميغان

و اختارت (ميغان) إطلالتها باللون الأزرق من “جيفنشي”، مع قبعة صغيرة تتناسب مع ملابسها من تصميم “نويل ستيوارت”، و لكن بدا وجه الدوقة منتفخاً من أثر الحمل و الولادة، و هو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين، بالرغم من أن الأمر طبيعياً للغاية خاصة و أن الدوقة (ميغان) لا تفضل إخفاء وجهها تحت المكياج الثقيل بل تتركه طبيعياً.

إطلالات مشرقة وجذابة كيت وميغان

و من جهتها لم تتأخر الدوقة (كيت ميدلتون) عن منافسة (ميغان) في خطف الأنظار، فعند حضورها الاحتفالات الرسمية، التي تتضمن الاحتفال بعيد ميلاد الملكة (إليزابيث) أيضاً، لفتت الأنظار بطلتها التي تليق بأميرة أو بملكة مستقبلية بفستانها الأنيق باللون الأصفر الهادئ من تصميم (ألكساندر ماكوين)، مع قبعة من نفس اللون من (فيليب تريسي).

إطلالات مشرقة وجذابة كيت وميغان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ستة عشر =

إغلاق