عربية وعالمية

(وارن) تحظى بزخماً بين الديمقراطيين كمرشحة ضد “ترامب” 2020

سلطت وسائل إعلامية الضوء على سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 خاصة بين صفوف حزب الديمقراطيين الذي يحشد قوته للخروج بمرشح قادر على المنافسة مع الرئيس الحالي (دونالد ترامب) في الانتخابات المقبلة.

و يبدو أن (إليزابيث وارن) حققت نجاحاً تلو الآخر ربما يكسبها أفضلية على منافسيها من الديمقراطيين سواء (بيرلي ساندرز، وجو بايدن)، حيث تخطط (إليزابيث) لتحقيق مكاسب على منافسيها في سباق حزب الديمقراطيين لتتغلب على (دونالد ترامب)، و ذلك من خلال السياسة الصارمة التي اتبعتها أستاذة القانون بجامعة (هارفارد) سابقاً، فتركت انطباعاً إيجابياً بين النشطاء في منتدى (هي الناس) في تكساس مايو الماضي.

و أظهر استطلاع الأسبوع الماضي، اقتحام (وارن) للسباق بعد حصولها على 10% ما جعلها في المركز الثالث خلف (ساندرز و بايدن)، إذ تحقق (وارن) مكاسب بين الناخبين الليبراليين، فيعتبرها الكثير أنها مناسبة من أجل ترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة على قدم المساواة مع (ساندرز).

هذا و قد حققت حملتها المكثفة حول سلسلة واسعة من القضايا المحددة، انتشاراً واسعاً على شبكات الإنترنت، خاصة بعد نصيحتها لامرأة بشأن حياتها العاطفية، فضلاً عن ظهورها بشكل إيجابي في الفاعليات التلفزيونية الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 7 =

إغلاق