المرأة

(نجمات العرب) يتألقن بإطلالات مميزة في حفلات العيد

تشكل حفلات العيد مناسبة لظهور النجمات العربيات بأزياء مميزة مستوحاة من أحدث صيحات موضة الموسم، و تحمل توقيع أشهر المصممين، و هنا سنعرض بعض الإطلالات المميزة لعدد من فنانات العرب.

نجمات العرب يتألقن بإطلالات مميزة

أطلت الفنانة (أصالة) خلال مشاركتها بحفلات العيد في الكويت، بقفطان أبيض مطرز بالذهبي من توقيع المصممة الكويتية (شريفة الغنيم)، منسقة إطلالتها مع أكسسوار مميز للرأس و أقراط على شكل هلال.

نجمات العرب يتألقن بإطلالات مميزة

كما ظهرت (أصالة) في أول أيام العيد بالسعودية، حيث أحيت حفلاً غنائياً فيه طوال ساعتين، اختارت من خلال هذه المناسبة إطلالة من توقيع المصمم اللبناني (نيكولا جبران)

نجمات العرب يتألقن بإطلالات مميزة

و أحيت الفنانة (نجوى كرم) حفلاً في إمارة دبي، و قد اختارت للمناسبة ثوباً أبيض طويلاً بكتف تزين بوردة كبيرة، انسدلت منها كشاكش وصلت حتى أسفل الثوب، حملت إطلالتها توقيع المصمم اللبناني (جورج شقرا).

نجمات العرب يتألقن بإطلالات مميزة

و من جهتها شاركت الممثلة (نادين نسيب نجيم) بحلقة تلفزيونية خاصة بعيد الفطر تم بثها على قناة MTV اللبنانية، حيث اختارت للمناسبة ثوباً طويلاً مستوحى من طراز العباية حمل توقيع المصمم اللبناني (زهير مراد).

نجمات العرب يتألقن بإطلالات مميزة

و بدورها أحيت الفنانة (أنغام) حفل العيد في السعودية، و قد بدت متألقة بثوب فضي اللون رافقة (كاب) طويل تزين بالتطريز المبتكر، حملت إطلالتها توقيع المصمم اللبناني (زياد نكد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − ستة =

إغلاق