منوعات

(تأجير العائلة والأصدقاء) أغرب أنواع التجارة العصرية

تتنوع التجارة المرتبطة بالعرض و الطلب، و لكن من أغرب أنواع التجارة التي من الممكن أن تسمع بها هي (تأجير العائلة و الأصدقاء)، التي أصبحت تلقى رواجاً كبيراً في إحدى أهم الدول الاقتصادية.

و قام شاب يدعى (يوتشي إيشي) ياباني الجنسية، بتأسيس مؤسسة تعرف باسم Family Romance، تعمل في مجال تأجير الأسرة و الأصدقاء، بطاقم مكون من 2200 موظف على استعداد ليكونوا (الأب، الأم، أبناء العم، الأجداد، الأحباء)، و على الرغم من أن العديد من اليابانيين لا يدركون وجود هذه الشركة، إلا أن شعبية مالكها ذي الشخصية الجذابة أصبحت تزداد بشكل يومي.

و تقدم الشركة خدماتها لشخص لديه بعض المشكلات و يعاني من بعض أوجه القصور، حيث أنه إذا احتاج شخص ما إلى والدين زائفين لتقديمهما إلى خطيبته أو صديقته و لسبب ما لا يستطيع تقديم والديه الحقيقيين فإنه سيستخدم هذه الخدمة، أما بالنسبة لمن يعانون من صعوبة في تكوين صداقات، يمكنهم استئجار خدمات الشركة، التي تحظى بخدمات حقيقية فيستمتع موظفيها بالتسوق و المشي و الحديث و ما إلى ذلك بكثير.

و يعد (الأب) هو الأكثر طلباً، فالأب مهم للطفل، باعتبار أنه الشخص القدوة في الحياة، فتسعى العديد من العائلات تعويض عدم وجود الأب عن طريق استئجار من يقوم بدوره، و بعد معرفة طلبات العميل تبحث الشركة عن الشخصية التي تنطبق عليها، إذ أنه دور مهم لا يمكن استبداله لذلك يمكن اختيار أفراد متشابهين و اختبارهم حتى يقرر العميل الأنسب.

و أوضح (إيشي) أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى 5 أسر للشخص الواحد أي الممثل، و مع ذلك نظراً لأن (إيشي) بدأ منذ فترة أطول بكثير و أصبح أكثر خبرة، بمرور الوقت وجد نفسه أباً لـ25 أسرة و أباً حقيقياً بالنسبة لـ35 طفلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =

إغلاق