تكنولوجيا

(موتورولا) تتحدى سامسونغ بمواصفات هاتفها المميز

تطرح (موتورولا) هاتفها الذكي الجديد One Vision غداً الأربعاء في البرازيل، و سيأتي الهاتف الجديد بمواصفات مميزة ستجعل منه منافساً قوياً لهواتف الفئة S الجديدة من (سامسونغ).

و سيأتي (موتورولا ون فيجن) بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بدقة عرض 2520/1080 بكسل و نسبة عرض إلى ارتفاع 9:21، تملأ كامل مساحة الواجهة الأمامية، و فيها ثقب صغير للكاميرا كما في هواتف S الجديدة من (سامسونغ)، و مستشعر بصمة مثبت في الخلف بالإضافة إلى إعداد كاميرا مزدوجة في ظهره.

هذا و سيحصل الهاتف الجديد على Exynos 9609 SoC الجديد، و هو معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجاهيرتز، و ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع، و بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

كما سيتميز بالكاميرا الأساسية المزدوجة العالية الأداء، بدقة (48+5) ميجابيكسل، القادرة على التقاط صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابيكسل، و المزودة بخاصية التعرف على الوجوه، و الهيكل الأنيق المقاوم للماء و الغبار.

و سيباع الهاتف بسعر 299 يورو أي حوالي 336.14 دولار أمريكي، و قد يتم عرضه للبيع ابتداءاً من 16 مايو، مع سماعات أذن (موتورولا) مجانية للمشترين الأوائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 5 =

إغلاق