المرأة

مستحضرات التجميل هي (الرابح الأكبر) في رمضان 2019

علق الكثير من مشاهدي المسلسلات الرمضانية هذا الموسم، بأن شركات التجميل هي الرابح الوحيد في الموسم الرمضاني، حيث رفعوا من درجة السخرية بشأن تكلفة تلك المستحضرات التي تستعمل في المسلسلات بأنها هي الأعلى في الإنتاج.

و بعد مضي أسبوع على حلول شهر الصوم و انطلاق المنافسة الدرامية، يمكن اختصار واقع بعض الإنتاجات بهذه الفكرة، كما في كل عام تتنافس غالبية الممثلات اللبنانيات على اللوكات، و يتركز الحديث عن جمالهن أكثر من أدائهن.

و من خلال جولة سريعة على بعض المسلسلات، نجد أن هناك مجموعة من الممثلات اعتمدن على الماكياج في الأفراح و الأتراح، فـ(نور) التي تجسد شخصيتها (سيرين عبد النور) مثلاً في مسلسل (الهيبة..الحصاد) تعمل مقدمة برنامج اجتماعي، لكنها لا تعكس بشكلها الخارجي مظهر أكثرية المذيعات في هذا النوع من المشاريع التلفزيونية، فأحمر الشفاه لا يفارق وجهها حتى في مشاهد العنف التي تتعرض لها.

مستحضرات التجميل هي الرابح الأكبر

كذلك بالنسبة لـ(بيان) التي تجسد شخصيتها (نادين نسيب نجيم) في مسلسل (خمسة ونص) و هي طبيبة أمراض سرطانية تمارس مهنتها بـ(فول ميك آب) يمزج بين الألوان الترابية و الناشفة ذات اللمعة مع كعب عال يصلح للسهرة.

مستحضرات التجميل هي الرابح الأكبر

أما (كارين) التي تجسد شخصيتها (داليدا خليل) في مسلسل (أسود)، التي تخطف ليلة زفافها من قِبل (أسود) الذي يجسد شخصيته (باسم مغنية)، لم تظهر الممثلة بشكلها الطبيعي حتى الآن في أي مشهد، حيث بدا شعرها المرفوع نصف رفعة طوال الوقت، و ماكياجها القوي غير المبرر و الحاضر دائماً.

مستحضرات التجميل هي الرابح الأكبر

و (ليال) التي تجسد شخصيتها (ماغي بوغصن) في مسلسل (بروفا)، التي تميل دائماً إلى لعب أدوار المراهقة، فتبحث عن مستقبلها و تقودها الحياة لتدخل مدرسة تواجه الكثير من المشاكل، و بالفعل أنها لم تظهر بمكياج قوي و لكنها لم تتخل عن مستحضرات التجميل البارزة.

مستحضرات التجميل هي الرابح الأكبر

وعلى المقلب الآخر، كان لافتاً أيضاً المكياج الناعم الذي تعتمده (كارين رزق الله) في مسلسل (إنتي مين؟) حيث بدت مقنعة بكل تفاصيل مظهرها الخارجي، و الذي لم تخرج فيه من دائرة اللوك المقبول و الهادئ.

مستحضرات التجميل هي الرابح الأكبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + واحد =

إغلاق