المرأة

(فيكتوريا بيكهام) تستعرض أصول الإطلالات الكلاسيكية العصرية

ظهرت مصمة الأزياء (فيكتوريا بيكهام) خلال هذا الأسبوع بـ3 إطلالات في مدينة نيويورك، أبرزت من خلالها أصول الإطلالات الكلاسيكية العصرية الأنيقة، التي تناسب المواعيد الرسمية و المشاوير النهارية بأناقة متميزة و قطع فريدة.

      (فيكتوريا بيكهام) تستعرض أصول الإطلالات الكلاسيكية العصرية          ظهرت مصمة الأزياء (فيكتوريا بيكهام) خلال هذا الأسبوع بـ3 إطلالات في مدينة نيويورك، أبرزت من خلالها أصول الإطلالات الكلاسيكية العصرية الأنيقة، التي تناسب المواعيد الرسمية و المشاوير النهارية بأناقة متميزة و قطع فريدة.  تميزت الإطلالة الأولى لـ(بيكهام) بظهورها في قميص بطبعة المربعات، مع تنورة رمادية داكنة بتصميم مبتكر، فجاءت بخصر عريض باللون الرمادي الفاتح، و لإضافة لمسة من اللون، انتعلت بوت ضيقاً مفتوحاً من الأمام باللون الأحمر.  أما الإطلالة الثانية كانت أكثر بهجة، ارتدت فيها سراويل قماشية مستقيمة و معطفاً صيفياً خفيفاً بطبعة الزهور، و نسقت معهما حقيبة خضراء و حذاء رمادي اللون.  و اختارت (بيكهام) في إطلالتها الثالثة، سراويل قماشية بطبعة المربعات المفضلة لديها هذه الفترة، مع قميص أحمر و كنزة باللون الأزرق الخافت الرائج جداً.

تميزت الإطلالة الأولى لـ(بيكهام) بظهورها في قميص بطبعة المربعات، مع تنورة رمادية داكنة بتصميم مبتكر، فجاءت بخصر عريض باللون الرمادي الفاتح، و لإضافة لمسة من اللون، انتعلت بوت ضيقاً مفتوحاً من الأمام باللون الأحمر.

أصول الإطلالات الكلاسيكية العصرية

أما الإطلالة الثانية كانت أكثر بهجة، ارتدت فيها سراويل قماشية مستقيمة و معطفاً صيفياً خفيفاً بطبعة الزهور، و نسقت معهما حقيبة خضراء و حذاء رمادي اللون.

أصول الإطلالات الكلاسيكية العصرية

واختارت (بيكهام) في إطلالتها الثالثة، سراويل قماشية بطبعة المربعات المفضلة لديها هذه الفترة، مع قميص أحمر و كنزة باللون الأزرق الخافت الرائج جداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 19 =

إغلاق