تكنولوجيا

بمميزات فائقة (سامسونج) تعلن عن موعد طرح Galax S10 5G

أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة (سامسونج)، عن استعدادها لإطلاق نسخة الجيل الخامس من الهاتف الذكي (Galaxy S10)، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل الجاري في كوريا الجنوبية.

وبهذا تصبح (سامسونج) أول شركة في العالم تُطلق جهازاً محمولاً يتمتع بقدرة شبكة الجيل الخامس، ومن المحتمل أن تصل تكلفة الهاتف حوالي 1,222 دولاراً.

ويتميز الإصدار الجديد بالقوة والسرعة والاتصال الفائقين لشبكات 5G، و مع سرعات تفوق شبكات 4G بـ20 مرة، حيث يمكن للمستهلكين على شبكة 5G تنزيل موسم كامل من برنامج تلفزيوني في دقائق، إضافة لدفق فيديو 4K دون تأخير والاستمتاع بتجارب VR- AR المطورة.

كما يحتوي الهاتف الجديد على حزم من المميزات التي تتمتع بها الهواتف الأخرى، باستثناء شاشته الكبيرة التي يبلغ قياسها 6.7 بوصة، إذ يشمل ثلاث كاميرات خلفية بمستشعر عالي الدقة بـ16 ميجابكسل، فضلاً عن التركيز الثابت وعدسة واسعة الزاوية بفتحة مزدوجة 12 ميجابكسل، مع إعداد كاميرا مزدوجة يتميز بمستشعر 10 ميجابكسل ومستشعر ثلاثي الأبعاد لصورة شخصية.

هذا وسيتم تشغيل الجهاز بواسطة Snapdragon 855 و يدير Android Pie 9.0، كما يحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، وبذاكرة تخزين تصل سعتها 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بـ8 جيجابايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + ستة =

إغلاق