المرأة

مشاهير يخطفن الأنظار بالبدلة الصفراء خلال موسمي الربيع والصيف

من المتعارف عليه أن موضتان لا يمكن تجنبهما لموسمي الربيع والصيف، وهما (الأصفر والبدلة النسائية)، حيث أكدت كافة عروض الأزياء في مختلف عواصم الموضة 2019، أن البدلة ما تزال تفرض نفسها بقوة على الساحة، إلى جانب اللون الأصفر الذي عادة مايلفت الأنظار خاصة تلك التي تزين بها أزياء دور عدة أبرزها Matthew Adams، Pamella Roland، Ulla Johnson.

وخطفت 3 عارضات أزياء الأنظار خلال هذا الموسم بارتدائهن تلك البدلة ذات اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، فكان أبرزهن (كاندال جينير، جيجي وبيلا حديد).

وظهرت (كاندال جينير) في باريس ببدلة من مجموعة House of Holland متألقة ببلايزر طويلة قُدرت قيمتها بـ$725، إضافة للحزام الذي حدد خصر العارضة مع سروال بلغ سعره $521، لافتة الأنظار بنظاراتها السوداء الصغيرة وحذاء مول أصفر من ماركة Barneys New York وصل سعره لـ$295.

مشاهير يخطفن الأنظار بالبدلة الصفراء

أما العارضة (بيلا حديد) فتميزت إطلالتها بعرض ديور للرجال، من خلال ارتدائها بدلة صفراء من توقيع الدار، في إطلالة ساحرة ومناسبة لموسمي الربيع والصيف، مكملة اللوك بحذاء رياضي أبيض متجاهلة بذلك الكعب العالي.

مشاهير يخطفن الأنظار بالبدلة الصفراء

وتألقت شقيقتها (جيجي حديد) ببدلة من مجموعة Derek Lam ذات لون أصفر خردلي، متميزة ببلايزر ذات زر واحد مع سروال قصير ليكشف عن حذاء من مجموعة لوبوتان.

مشاهير يخطفن الأنظار بالبدلة الصفراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + إحدى عشر =

إغلاق