المرأة

أبرز إطلالات البناطيل الشتوية لموسم شتاء 2019.

لم يعد الحجاب عائقاً أمام المرأة في اختيار إطلالات عصرية مواكبة للموضة، حيث قام العديد من الفاشينيستا المحجبات بتقديم أحدث الإطلالات التي تساعد المرأة المحجبة على اختيار ما يناسب شخصيتها، كذلك تنسيق إطلالتها وفقاً بما يتناسب مع الأزياء المعاصرة والموضة.

وتختلف إطلالات فاشينيستا عن أخرى، إذ تلجأ كلاً منهن إلى تنويع إطلالتها بين العَباءات والسراويل و القمصان والفساتين والتنانير، من أجل إتاحة الفرصة أمام جميع الأذواق للاستفادة من أسلوب تنسيق كل قطعة لإطلالة أنيقة وعصرية.

كما تتميز الفاشينيستا المحجبات بجرأتهن في اعتماد ألوان جريئة نوعاً ما، لتشجيع المرأة المحجبة على التجديد واختيار الألوان المتناسبة مع صيحات الموضة العالمية.

أبرز تصاميم البنطلونات الشتوية حسب تنسيق الفاشينيستا:

من جهة أخرى أصبح لكل موسم هناك عدد من القطع الخاصة به، كـ “البناطيل” الشتوية التي اعتمدت عليها مدونات انستقرام بشكل كبير هذا الموسم، بتنسيقاتها الذكية والمختلفة، و أخترنا لكِ الأتي:

البنطلون الأبيض:

بناطيل الشتوية لموسم شتاء 2019

هذا النوع تحديداً ارتبط لفترة بالصيف فقط، لكنه عاد من جديد ليظهر مع خامات الجينز الملائمة لكل المواسم، فنجد كثيراً ما اعتمدته الفاشينيستا “لينا أسعد” مع بوت الساق، بجانب المعطف الطويل مع توب أبيض، مما يكسب الصبية النحيفة طولاً إضافياً، بلمسة كاجوال جريئة.

البناطيل بنقشة الكاروهات:

بناطيل الشتوية لموسم شتاء 2019

تصدرت هذه الصيحة بشكل عام قائمة الصيحات الأكثر رواجاً هذا العام، فنسقته الفاشينيستا”حبيبة دي سيلفا” مع كارديغان لبدلة متجانسة من الكاروهات الرمادي، فاعتمد البنطلون تصميم عالي الخصر، بجانب شارلستون واسع، تم تنسيقه مع توب أسود وحجاباً من اللون نفسه، إذ يحمل هذا اللوك نوع من الجرأة و لكن يمكن ارتداءه في المشاوير البسيطة.

بناطيل التريننغ بخامات الصوف والقطن:

بناطيل الشتوية لموسم شتاء 2019

عادة ما يتم ارتداء هذا البنطال كإطلالة نهارية، حيث ظهرت بشكل كبير العام الماضي، واستمرت حتى هذا الموسم مع البناطيل الشتوية المبطنة بالصوف، الممزوجة مع القطن، اعتمدتها الفاشينيستا “شهد بطل” مع البلوفر لإطلالة رياضية من الدرجة الأولى.

البناطيل السوداء بخامات سميكة:

بناطيل الشتوية لموسم شتاء 2019

هذا البنطلون المصمم خصيصاً كموضة لفصل الشتاء، فنجد المدونة الكويتية “مرمر محمد” ترتديه بعدة طرق، كان من أبرزها ذلك البنطلون الأسود الواسع مع البلوزات الصوف القصيرة.

كما اعتمدت المدونة “دلال الدوب” إطلالة البنطلون الأسود القصير، التي زينته بارتداء جورب أسود خفيف و نسقته مع الحذاء الأسود، سواء مع البليزر الشتوي أو المعاطف الطويلة، التي تحول اللوك لكاجوال بارتداء بوت الكاحل مع القمصان الصوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 1 =

إغلاق