تكنولوجيا

ساعة ذكية غير قابلة للكسر مستوحاة من المجال العسكري.

ازدادت التقنيات المطورة على الأجهزة الذكية، سواء من ناحية النظام الداخلي أو المظهر الخارجي، و لم يقتصر الأمرعلى الهواتف الذكية فقط، بل تعداه لتطوير الساعات الذكية الحاملة لميزات تتحدى الواقع.

حيث بدأت التكنولوجيا تتحسن بشكل مستمر، إذ بات من المزعج أن تنفق الكثير من المال على ساعة من الممكن أن تنكسر في وقتٍ قياسي من موعد شراءها، ولكن بعد هذا التقدم الذي يشهده السوق التكنولوجي العالمي، أصبح متوفر الآن ساعة ذكية جديدة الصنع بكل أطيافها غير قابلة للكسر، وفي ذات الوقت تحمل نوعاً من الأناقة، وذلك بفضل استخدام أحدث التقنيات العسكرية المستوحاة.

Smartwatch تبتكر ساعة متحدية للواقع البيئي:

ساعة ذكية غير قابلة للكسر

أوضحت مجموعة من هواة Smartwatch عن خيبة أملهم من قِبل Smartwatches، وذلك للصنع الضئيل في مجال الساعات الذكية، فكان هدفهم هو ابتكار ساعة مرنة للغاية، تتناسب مع وظيفة الجندي وسط الحرب فتكون في معصمه.

تكنولوجيا مستوحاة من الجيش:

تكنولوجيا مستوحاة من الجيش

تم استخدام تكنولوجيا مستوحاة من الجيش لصناعة ساعة ذكية للمستقبل، تحمل نوعاً من الإسلوب ولها ميزات غير تقليدية، إضافة لصعوبة كسرها، بعد أن استغرق هذا الأمر الكثير من الوقت لتصميمها، حيث مرت المجموعة بالعديد من الإخفاقات متمثلة في خيبات الأمل والإحباط لاعتقادهم أكثر من مرة أنهم لن ينجحوا في إنجاز المهمة، ولكن بمساعدة النخبة العملاقة “ووتش” كانوا قادرين على تقديم تلك الساعة.

تعتبر الساعة المبتكرة الغير قابلة للكسر Elite Tact Watch، من التقنيات سهلة الاستخدام إذ أنه من الممكن إعدادها في دقائق معدودة، بجانب حلها أكبر مشكلة، فهي ساعة ذكية حديثة باعتبارها مقاومة للغاية، حيث أنها مثل الماس مقاومة للكربون، الأمر الذي يجعلها ذات تقنية ثورية لشدة وقوة شاشتها.

الساعة مصممة خصيصاً للرياضيين:

تكنولوجيا مستوحاة من الجيش

تم ابتكار الساعة لتحديات الحياة التي يمر بها الكثير من الناس، فتصنف هذه الساعة للرياضيين وأولئك الذين يعملون بجدية أكثر، باعتبار أنها مقاومة للخدوش والماء والغبار، الأمر الذي يجعل ارتداءها في بيئات وظروف مختلفة أمراً سهلاً للغاية.

هذا وأضافت لها النخبة اللباقة “ووتش” نوعاً من الأناقة لتجعلها قوية ومتعددة الاستخدمات، كما يمكن ربطها بالأبل الخاص بك أو الروبوت الذكي، لذا فهي تحمل شكلاً مثيراً بفضل جودة عملها وتصميمها الأنيق.

يمكن الحصول على هذه الساعة مقابل 89 يورو فقط مقارنة بـ179.99 يورو داخل المتاجر المتخصصة، كما أن الطلب يتزايد عليها بشكل كبير عبر مواقع الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − اثنا عشر =

إغلاق