المرأة

إطلالة مميزة مع طلاء أظافر أكثر أناقة لصيف 2019.

“الظفر” هو مرآة الجسم و صحته فهو الجسم الصلب الذي يغطي أطراف القدمين و اليدين،لحمايتها من الصدمات التي يتعرض لها الجسم، و لكن تعتقد الكثير من النساء أن “الأظافر” عضواً مهمشاً من أعضاء الجسم، فتنمو بشكل دوري و تلقائي، الأمر الذي يجعلهن ذات دافع جمالي فقط للعناية بهن.

تتكون هذه “الأظافر” من مجموعة من المكونات التي يتكون منها الشعر كـ”البروتين و الكيراتين” اللتان يقومان بدور إطالة و نمو الأظافر، فتختلف ألوانها و يعود السبب في ذلك إلى نشاط “الدورة الدموية” في الجسم، التي تساهم في تغذية جذور الأظافر.

كيفية الحصول على أظافر أكثر صحة و جمالاً:

  • استخدام “الفوليك أسيد” و فيتامين “B” لإعادة بناء الطبقة المنمية للظفر إذا تعرض لحوادث أو تشوه ما.
  • استعمال الماء و زيت الزيتون للأظافر التي تنكسر بشكل سريع.
  • استعمال إكليل الجل و الميرامية و اللبن للأظافر التي تنمو بشكل بطيئ.
  • استعمال زيت اللوز لنسرات الجلد المحيطة بالأظافر.
  • التقليم بشكل دوري و صحيح للأظافر.

طلاء أظافر لصيف 2019:

في كل يوم تظهر العديد من الإطلالات العصرية الخاصة بجمال المرأة و تألقها، هذه المرة اخترنا لكِ إطلالة عصرية و جريئة لصيف 2019، هذا الفصل الذي يحتاج لإطلالات خفيفة ستكتمل بـ” مناكير عصري” لتزيني بها يديكِ، اتبعي الرسومات العصرية الآتية لشكل أكثر ثقة هذا الصيف قائمة.

رسومات النجوم:

طلاء أظافر أكثر أناقة لصيف 2019

مع درجات “الميتاليك اللامعة” أضيفي لها لمسة جريئة من ستيكرز النجوم بشكل أسهل، أو رسمها بـ”المناكير الأسود” أو اختياري ألوان “نيون فاقعة” تناسب ألوان ملابسك.

الرسومات البوهيمية:

طلاء أظافر أكثر أناقة لصيف 2019

من الرسومات الرائجة هذا العام، و جدناها في في رسومات الحنة لإطلالة الشاطئ، كما يمكنك اختيارها بعد طلاء الأظافر باللون الأبيض، و عمل الرسومات بدرجة اللون الأسود.

الرسومات المخططة:

طلاء أظافر أكثر أناقة لصيف 2019

ظهرت في أسابيع الموضة بالنسبة للملابس، لذا لِمَ لا تضيفي لمستكِ الخاصة من خلال خطوط الطول أو العرض، كطلاء المناكير باللون الأسود، مع الخطوط البيضاء العريضة، و لكن لا تختاري رسم كل أظافركِ حتى لاتبدي مبالغة في مظهركِ.

رسومات الورد:

طلاء أظافر أكثر أناقة لصيف 2019

لا غنى عنها هذا الصيف، لكنكِ ستحتاجين للذهاب إلى صالونات التجميل مثل “البينك كخلفية” و رسومات “عباد الشمس” خاصةً إذا كنتِ ترتدين فساتين مزينة بـ”الورد”.

الغيلتر على الأصابع:

طلاء أظافر أكثر أناقة لصيف 2019

اعتمدي على طلاء الأظافر الذي تفضلينه، و لكن ضعي “الغيلتر” على أطراف أصابعك لإطلالة لافتة أكثر، استعمليها بشكل عشوائي على كل الأصابع، للحصول على صيحة جديدة و مميزة.

أطراف الأظافر:

طلاء أظافر أكثر أناقة لصيف 2019

إذا كنتِ ممن يواكبون الموضة، فهذه الصيحة هي الأحدث على الإطلاق، و الأسهل كذلك، فلا داعي لطلاء الأظافر، فقط اكتفي برسم الأطراف بدرجات مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 5 =

إغلاق