المرأة

إطلالات “نقوش الفهد” العصرية بلمسة الفاشينيستا

تتربّع نقوش الحيوانات البرّية وبالتحديد نقوش الفهد على عرش “الموضة الفاخرة” في عروض الأزياء لكل موسم، دون أن يطغى طابع آخر من النقشات عليها، فباتت هذه الصيحة لا يُملّ منها من قبل مُصممي الأزياء العالميين، والنجوم وأيقونات الموضة والأناقة.

ونخصّ في هذا التقرير نقشة الفهد “شيتا” التي تعدّ موضة العام 2018، فظهرت منها عدة تشكيلات في عروض أسبوع الموضة بـ “New York”، تُناسب إطلالاتها جميع الأذواق، والستايلات العصرية .

نقشة الفهد “شيتا” :

وتتميّز هذه النقشة بأنها تمتلك لون محايد يتماشى مع ألوان مختلفة، تنسجم مع كافة “اللوكات” المُلائمة لطلاّت الصباح والمساء، وتبرز نقشة “الفهد” في خزانة النجمات العالميات، فلا يمكن أن نجد واحدة منهنّ لا تملك قطعة تحمل نقوش “الفهد”.

وظهرت هذه الصيحة على منصات عروض الأزياء الفخمة، في العام (1947)، على أيدي مصمم الأزياء الفرنسي “Christian Dior”، باستخدامه الطبعة على القماش بدلاً من استخدام الفرو الحقيقي .

ويُمكن تنسيق طبعات “الفهد” بإطلالة تمثل الجرأة أو التمرّد والإثارة، أو البساطة والأناقة والهدوء، فاعتمدي هذه الصيحة على أسلوب أيقونات الموضة الشهيرات على “Social Media”.

_ (الفاشينيستا روان حسين):

 

نقوش الفهد

ظهرت الفاشينيستا الكويتية الجميلة “روان” في صورة نشرتها عبر حسابها “Instagram”، بإطلالة مفعمة بالرقي والأناقة، من خلال تنسيق بلوزة بطبعة “الفهد” مع تنورة قصيرة باللون “الفوشيا” لوك يعبّر على إشراقة الصيف وانتعاشه.

_ (الفاشينيستا هنا الراسخ):

نقوش الفهد

أمّا الفاشينيستا البريطانية الفلسطينية،”هنا” اختارت سروال وحذاء بجلد الفهد ونسّقتهما معاً، مع “تي شيرت” بسيط باللون الأسود، وتعتبر إطلالة جريئة صاخبة مفعمة بالإثارة.

_ (الفاشينيستا نبيلة بي):

نقوش الفهد

ونمط مزجُ القطع المنقوشة بطبعة واحدة يتكرّر أيضاً مع الفاشينيستا الجزائرية الحاملة للجنسية الروسية “نبيلة بي”، فهو مُفضّل كثيراً بين أيقونات الموضة، وقد تميّزت بتنسيق كنزة من “نقشة الفهد” مع لفة حجاب من النقشة نفسها.

_ (الفاشينيستا لينا الغوطي):

نقوش الفهد

استوحت الفاشينستا “لينا” طبعة “الفهد” بجمبسوت فضفاض مخترش يتميّز بستايل يجمع بين الرقي والاحتشام، ويعدّ خيار رائع للسيدات المحجبات مواكبات الإطلالات العصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

إغلاق