المرأة

ابتكار أثخن و أفضل كريم أساس لإخفاء ندوب الوجه .

أفضل كريم أساس لإخفاء ندوب الوجه .

يعتبر كريم الأساس “Foundation” من أهمّ مستحضرات التجميل، فهو الطبقة الأساسيّة للمكياج، ولا يمكن الاستغناء عنه، ويكون بلون الجلد ويوضع على الوجه لخلق بشرة موحدة اللون ناعمة وإخفاء عيوبها، وأحياناً لتغيير لون الجلد الطبيعي، وبعض كريمات الأساس تعمل أيضاً بمثابة مرطب، وواقي للشمس، وقد تمّت تسميته بهذا الاسم؛ لأنّه يعتبر الأساس الذي يتمّ وضع “Make-up” عليه.

 

ومع حب السيدات للـ”Make-up” سوف نجد الجديد كل يوم في عالم مستحضرات التجميل، واليوم طوّر علماء يابانيون أثخن و  أفضل كريم أساس على الإطلاق، قادر على ملء ندوب الوجه العميقة؛ ليخفيها تماماً.

 

إبتكار أفضل كريم أساس لإخفاء ندوب الوجه :

لم يُكشف بعد عن اسم هذا المنتج التجميلي، الذي يعدّ أمل لكثير من المرضى الذين يعانون من خطوط عميقة في وجوههم.

وتمّ اختبار بعد هذا المنتج على “18” مريضاً، أحسّوا بعدها بسعادة بالغة عند اختفاء العيوب العميقة مع تطبيق “الأساس التجميلي”، والذي يعمل بطريقة تشبه أساسات الوجه العاديّة الأخرى؛ غير أنّه مكوّن من مواد تمتاز بـ”سماكة” إضافية.

 

ويستطيع كل شخص يعاني من تشوهات صغيرة إلى معتدلة، بما في ذلك المتعرّضين لعملية جراحيّة لإزالة ورم في منطقة الفك ممّا ينتج عن ذلك ندوب عميقة في البشرة، أن يستخدم هذا النوع من “Foundation”، ومثل هؤلاء تلقوا جميعهم المشورة حول مظهرهم، ثم خضعوا لاختبار بحيث يتناسب الكريم مع لون بشرتهم؛ ليعطيها المظهر المناسب.

كما أقدم خبير تجميل محترف بتطبيق هذا النوع من “Foundation” إذ يمكن وضعه لمدة تصل إلى “8” ساعات، وقام بتعليم المرضى كيفية تطبيقه على أنفسهم، ثم قيّم العلماء مدى رضاهم عن بشرتهم قبل، وبعد استخدام الكريم.

وعلى الرغم من أنّ كل المرضى كانوا سعداء بعد تطبيق “Foundation” الثخين، إلا أنّ سعادة من كان يعاني ندوب حول الجبين والأنف، كانت أقل نسبة، ممّن كانت ندوبهم في الخد أو الرقبة أو الجبين.

ويقول العلماء بجامعة “Tohoku” في سينداي، بقيادة الدكتور شيغيتو كوياما: إنّ الكريم المطوّر “غير ضار” بالصحّة، حيث قاموا بتجربته على أساس تجربة “Perfect Cover Foundation Flat Changer”.

كما دعا العلماء إلى إجراء الكثير من التجارب على عشرات المرضى، لاختبار مدى فعالية هذا “Foundation” في مناطق مختلفة من الجسم.

وقد تمّ نشر نتائج هذه الدراسة التي رعتها شركة “Shiseido”، في مجلة “Prosthodontic Research”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 3 =

إغلاق