ثقافة وفنون

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية .

يتطلّع الكثير من معجبي المشاهير العالميين على أسماء مشاهير هوليود الحقيقية من خلال مواقع “الإنترنت inter”، أو السيرة الذاتية المتوفّرة عبر محرّكات البحث، وغالباً ما تكون هناك فرقاً بين أسمائهم الحقيقية، وبين أسماء شهرتهم فقد يكون كبيراً، أو بصورةٍ جزئية، وذلك ليتناسب مع الشهرة التي حقّقوها، أو لأمور شخصية يرفضون البوح عنها، وإليك لائحة ببعض مشاهير “هوليوود Hollywood” الذين غيّروا أسماءهم الحقيقية، أو حافظوا على جزء منها.

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية :

1- شانيا توين Shania Twain:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

مغنية البوب الشهيرة، الوحيدة التي حصلت على الشهادة الماسية، واسمها الحقيقي “إيلين ريجينا إدواردز”، التي اتخذت من شهرة زوج والدتها، شهرتها الفنية، ومع انطلاقتها في عالم النجومية اختارت اسم “شانياShania”، وهو يعني “على طريقتي”.

2- نيكي ميناج Nicki Minaj:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

وهي مغنية أمريكية من أصل “أفريقي، هندي” وعلى عكس ما يتخيّله الكثيرون، فالنجمة “Nicki” لم تغيّر فقط لون شعرها منذ المراهقة حتى اليوم؛ بل لجأت إلى تبديل كامل لاسمها الحقيقي الذي كان: أونيكا تانيا ماراج.

3- كاردي بي Cardi:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

هي مغنية هيب هوب، وشخصية تلفزيونية مشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي “Social media”، وقد اختارت تغيير اسمها بالكامل بعد أن كان اسمها الحقيقي قبل الشهرة: بلقيس المنزار.

4- ليدي غاغا Lady Gaga:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

مغنية أمريكية، وقد عرفها “الجمهور” بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل في الشكل، والتصرفات، وقد لجأت إلى تبديل كامل لاسمها، وكان اسمها “ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا” قبل أن تُقرّر في عـ2001ـام خوض تجربة النجومية، وتعدّ “Gaga” ثاني الشخصيات الفنية النسائية تأثيرًا في العالم، وقد وضعتها “مجلة Time” في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2010.

5- مايلي سايرس Miley Cyrus:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

وهي مغنية، وممثلة، وكاتبة أغاني أمريكية، والمولودة باسم “ديستيني هوب”، وعرفها الجمهور منذ مراهقتها باسمها الأول، فهو مرتبط باسمها في مسلسل Hannah Montana الشهير الذي قدّمته في مراهقتها، وهي ابنة لمـغني الكنتري “بيلي ري سايرس” وقد حافظت Miley على شهرة والدها في اسمها الحالي.

6- مايكل كين Michael Caine:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

ممثل انجليزي، وهو أحد نجوم السينما في العقود الأخيرة، وقد ولد باسم موريس يوسف، وقد أخذ اسمه الحالي من فيلم The Caine Mutiny ، وهو حاصل على جائزتى أوسكار لأفضل ممثل في دور مساند عام 1986.

7- ناتالي بورتمان Natalie Portman:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

وهي ممثلة ومخرجة أفلام ومنتجة ولدت في القدس، وانتقلت للعيش بأمريكا في عمر “3” سنوات، وقد غيّرت جزء من اسمها الحقيقي الذي ولدت به، وهو: نيتالي هير شلاجو.

8- إيكون Akon:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

مغني، وكاتب أغاني، مغني راب، ورجل أعمال أمريكي الجنسية وسنغالي الأصل، وقد كشف خلال عدّة لقاءات فنيّة معه أنّ اسمه الحقيقي هو ” Aliaune Damala Akon Thiam”، واعتمد على جزء من اسمه بعد أن قرّر خوض تجربة الشهرة.

9- فين ديزيل Vin Diesel:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

ممثل ومنتج ومخرج أمريكي، وقد استطاع “Diesel” الولوج إلى عالم السينما، وعالم هوليود بشهرته في أفلام الأكشن، والاسم الحقيقي لأيقونة أفلام الأكشن هو “مارك سنكلير Marc Sinclair”، وهو اسم يبدو أنّه صعب فاختار اسم أكثر سهولة، وعصريّة.

10- رالف لورين Ralph Lauren:

أسماء مشاهير هوليود الحقيقية

مصمّم الأزياء، ورجل أعمال أمريكي شهير، وقد ذكر في لقائه مع الإعلامية “أوبرا وينفري Oprah Winfrey”: أنّ اسمه الحقيقي كان رالف ليفشيتز، ولكنّ انتقاد زملائه له منذ الطفولة لشهرته شكّل له أزمةً رافقته حتى سنّ متقدّمة، وأراد أن يُغيّرها كما فعل أقرباؤه في ولاية “كاليفورنيا، California”، وباتوا يحملون شهرة “لورانس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

إغلاق