المرأة

أجمل باقات الأزهار لـعروس 2018 .

يعدّ اختيار “زهور الزفاف” لا يقلّ أهميّة عن اختيار الفستان، والإكسسوارات المكمّلة له؛ ولتكون إطلالة حفلة زفافكِ جاذّبة ومتألقة، عليكِ أن تضعي اهتمامًا كبيرًا في اختيار الإكسسوارات الخاصة بإطلالتك، والتي يأتي على رأس قائمتها “باقة الأزهار”؛ لتلفتي الأنظار بطلّة ربيعية جاذّبة، تدهشين بها كل الحضور في حفل زفافك.

أجمل باقات الأزهار  :

تأتي الأزياء بأجمل فساتين الزفاف، وأحدثها، تظهر سُبل حديثة لاختيار باقات الأزهار، فإذا كنتِ ممّن تريدين أن يكون نمط الزفاف الخاص بكِ مواكب لموضة 2018، فلا يكتمل بريق حفل الزفاف دون وجود أجمل باقات الأزهار التي تمثّل شخصيتك في يدك، وفيما يلي نكشف عن أحدث  و أجمل باقات الأزهار لعروس 2018:

1-الأزهار البنفسجية “Ultra Violet”:

أجمل باقات الأزهار

تعدّ باقة الأزهار البنفسجية مع لمسات من الأزهار الصغيرة ذات اللون الأبيض، هي المتربّعة على قائمة أزهار باقات الزفاف لموسم 2018، ومازال “اللون البنفسجي Violet” من أجمل، وأرقى “الألوان الرومانسيّة”، والعروس التي تختار هذا اللون تتميّز بثقة عالية، وتسعى للتميّز في حياتها، ويطرح هذا اللون نفسه بقوة ليمنحكِ “إطلالة استثنائية”.

2-الأزهار بلمسة “النحاسية Copper”:

أجمل باقات الأزهار

درجات اللون النحاسي الدافئ، صيحة عصريّة بامتياز دخلت عالم أزهار الزفاف؛ لتأتي بتأنّق فريد ومميز مع إطلالة العروس البرّاقة بتداخل ألوان الأزهار “البرونزية Bronze” مع الباقة المفضّلة، للحصول على طلّة ناعمة، وجميلة.

 

3ُ- أزهار “العصاري” العتيقة:

أجمل باقات الأزهار

تعدّ باقة أزهار العروس المزيّنة بنبات “Succulents”، من الباقات الملفتة وغير التقليدية، والتي تتناغم مع العروس الكلاسيكية لإطلالة مملوءة بالحيوية، والباقة ممكن أن تتألف من “نباتات العصاري” مع الأزهار المجففة، أوالطبيعية بالألوان الهادئة.

4-باقات “اللون الموحد Standard”:

أجمل باقات الأزهار

والتي تتناسب مع أذواق جميع العرائس؛ لأنّه بذلك يمكن اختيار اللون المفضل لدى العروس، والذي يمثل شخصيتها لترتيبات الأزهار، وليخلق كثافة وتأثيرًا، مع التأكيد على جمال الزهور الفردية، ويمكننا أن نتوقع أن نرى العديد من عرائس عـ2018ـام، يتخذن باقات جذّابة باللون الواحد لهذا العام.

5-باقة العروس من أزهار “Darling Dahlias”:

أجمل باقات الأزهار

تتمتع تلك الزهرة الساحرة بأنّها تمثل صيحة من الطراز القديم، إلا أنّها في هذا العام، جاءت بتصميم عصري؛ لتحتل قائمة رغبة الكثير من العرائس، إذ يمكن إدخال مجموعة واسعة من الألوان عليها.

6- باقة زهرة الحوذان من عائلة “الفاوانيا Peony”:

أجمل باقات الأزهار

لزفاف كلاسيكي راقي يمكنك حمل هذه الباقة، والتي يُشاع أنّها من الزهور المفضلة لـ”ميجان ماركل Meghan Markle”، ويمكن لعروس الشتاء أن تعتمد عليها بشكل أساسي في عرسها؛ لأنّها تعطي إحساساً بالدفء والحيويّة.

 

كما يعدّ “شكل جسم العروس” من المعايير الأساسيّة لاختيار طراز، وشكل باقة الزفاف، وذلك على الشكل الآتي:

1ـ العرائس القصيرات القامة:

يُنصح “العرائس القصيرات القامة”، باختيار باقة بشكل دمعة، أو باقة طويلة من الأمام؛ لأنهنّ بحاجة إلى “زيادة الطول”، حيث يزيد هذا النوع من الباقات من طول العروس، عندما يتمّ أخذ “الصور التذكاريّة”.

2- العرائس الطويلات القامة:

يُنصح “العرائس الطويلات القامة”، باتخاذ باقة كلاسيكيّة متوسّطة الحجم بعيدة عن الطول، والصغر؛ لـ”جذب الأنظار” إليها، والابتعاد قدر الإمكان عن الباقات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 19 =

إغلاق