منوعات

أحدث نظارات شمسيّة لصيف 2018

أصبحت “النظارات الشمسيّة” من الإكسسوارارت المهمّة، والمكمّلة لإطلالة الرجال والنساء؛ وتعدّ جزء من اتجاهات الموضة في عالم الإكسسوارات بشكل عام، وككل عام، تظهر صيحات جديدة من “النظارات الشمسيّة”؛ لكي يرتديها أي شخص دون التأثير على النظر؛ لدورها في حماية العينين من أضرار أشعة الشمس، وخصوصاً بعد حدوث “تغيرات مناخية” كبيرة في السنوات الأخيرة، فقد زادت الأشعة وأصبحت أكثر ضرراً، لذا فقد وجب الحفاظ على سلامة العينين من الضرر، وهذا لا يتحقق إلا بارتداء “نظارات الشمس” الأصلية ذات الجودةالعالية؛ لتوافر مواصفات الحماية والوقاية الحقيقيّة فيها.

 

ولا يمر موسم من مواسم الأزياء دون أن تقدّم لنا “العلامات التجارية ودور الأزياء العالميّة” المشهورة أحدث تصاميم الإكسسوارات المكمّلة للإطلالات، ومن بينها “النظارات الشمسية” التي تنتظر العديد من السيدات آخر صيحاتها؛ لأجل التمتّع بحرارة الصيف.

 

ولم يعد شكل النظارات موحّداً حتى ضمن الأسبوع الواحد بل صرنا نشهد تصاميم بـ”أشكال هندسيّة” مختلفة تظهر في كل أسبوع ضمن فعاليات أسبوع الموضة ، فنجد تنوعاً مميزاً على منصات العرض، وإليكم أحدث نظارات شمسيّة لصيف 2018 :

1- نظارات شمسية من chanel:

نظارات شمسيّة لصيف 2018

تعدّ ماركة chanel من أفضل أنواع الماركات للنظارات الشمسية، وهى ماركة فرنسية، والذى تمّ البدء فى عمل الشركة التى ترعاها في عام 1908 على يد صاحبها coco chanel، وهذة الماركة من الماركات الأكثر مبيعاً للنظارات الشمسية.

2- نظارات شمسية من غوتشي Gucci:

نظارات شمسيّة لصيف 2018

اعتمدت Gucci في تصميمها على النظارات التي تأخذ شكل عيون القطة، والتي نفذّتها بشكل مقلوب، وقد تكرّر ظهور نظارات عيون القطّة في عروض Marco Di Vincenzo وStella McCartney حيث تزيّنت النظارات أيضاً بزجاج المرايا بألوان الذهبي والأزرق، أمّا النظارات التي حملت توقيع Salvatore Ferragamo فقد أخذت شكلاً دائرياً مع زاوية حادة عند الجانبين، وقد تزيّنت بطبعة المربعات التي أضافت عليها مزيداً من الابتكار.

3- نظارات شمسية من مونكلر Moncler:

نظارات شمسيّة لصيف 2018

وفّرت دار الأزياء Moncler الإيطاليّة نظارات للحماية الكاملة من الأشعة فوق البنفسجية، والتي تسبب تلفاً في القرنية والشبكيّة، وتكوّن الماء الأبيض على العدسة.
وتتحقق هذه الحماية من خلال العدسات المستقطبة “polarizing lens”، والنظارة بإمكانها تقليل الضوء المنعكس على العين بنسبة 97%.

4- نظارات شمسية من أوف وايت Off White:

نظارات شمسيّة لصيف 2018

تمّ تأسيس علامة “أوف وايت Off-White” من قبل المصمّم “فيرغيل أبلو” Virgil Abloh الذي يشغر أيضاً منصب المدير الإبداعي لدى مجموعة “كانييه ويست Kanye West”.
وقد جعلت Off-White من العصرية البالغة أبرز عناوين خطها للنظارات الشمسيّة الذي لا يتبع أسلوب معين تفرضه الموضة الرائجة؛ و لكن تقدم الدار مجموعاتها في تصاميم غير اعتيادية تعبر عن الروح الشابة، والعفوية من أجود الخامات المصنّعة بدقّة عالية.

5- نظارات شمسية من توم برون Thom Browne:

نظارات شمسيّة لصيف 2018

تمّ تأسيس دار “توم براون Thom Browne” في مدينة نيويورك الأميركية في عام 2003، وأطلق في هذا العام تشكيلته من مجموعة النظارات الشمسية تلائم المرأة والرجل في نفس الوقت.

6- نظارات شمسية من توم فورد Tom Ford:

نظارات شمسيّة لصيف 2018

ماركة الأزياء العالميّة “توم فورد Tom Ford” نسبة للمصمم الأمريكي والمخرج السينمائي “توماس فورد Thomas Ford”، وتضم الأزياء النسائية والرجالية، الحقائب، الأحذية، الإكسسوارات، مستحضرات التجميل والعطور، وإذا كنت تريد التميز والأناقة، فعليك باقتناء هذه النظارة الرائعة التي تمتاز بتصميم أنيق، ومميز يوفر الراحة الكاملة بكل سهولة، إضافة إلى أنّها مصنوعة من أفضل الخامات وأجودها لتوفر لك “المتانة العالية”، وتمّ تزويد هذه النظارة بعدسات عالية الجودة.
ونظارات “توم فورد Tom Ford” يجب أن تكون في حوزة جميع عشاق النظارات الشمسية؛ لأنّها مصنوعة من مواد ذات جودة جيدة تجعلها دائمة، وطويلة الأمد، ومثاليّة للتغلب على حرارة الصيف.

7- نظارات شمسيّة من بربري burberry:

أحدث نظارات شمسيّة لصيف 2018

تعد ماركة burberry من الماركات العريقة تعود بداياتها للقرن التاسع عشر، بريطانيّة المنشأ لصاحبها “tomas burbe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

إغلاق