أخبار ليبيا

المفوضية العليا للانتخابات تتسلّم رسمياً مقرها الجديد بطرابلس

قام رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، رفقة رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة سمير البلعزي، صباح اليوم الثلاثاء 17 يوليو/jul، بتوقيع محضر تسليم واستلام المقر الجديد للمفوضية بمنطقة “سيدي المصري – طريق الهضبة الشرقية” بالعاصمة طرابلس.

بحضور كلا من عضو مجلس المفوضية عبدالحكيم الشعاب، و سعيد القصبي مدير عام المفوضية، وعبدالباري الشتوي مدير مكتب شؤون مصلحة الأملاك، ومصطفى السويد مدير مكتب أملاك الدولة فرع أبوسليم، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية.

ورحب السايح- خلال كلمته بالمناسبة- بالدعم المقدم من مصلحة الأملاك المتمثل في تخصيص مقر جديد للمفوضية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في مباشرة المفوضية لعملها من خلاله في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب الهجوم الغادر الذي تعرض له مقرها السابق بمنطقة “غوط الشعال” في الثاني من مايو/may الماضي، مؤكداً على العزم للمضي قدماً في تنفيذ الاستحقاقات الانتخابية القادمة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية في ليبيا.

من جانبه أكد البلعزي:

على أهمية تضافر الجهود من كافة مؤسسات وأجهزة الدولة في اتجاه دعم المفوضية خلال الفترة القادمة، معبراً عن ترحيبه بمد يد العون للمفوضية متمنياً لها التوفيق في مهامها الموكلة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + خمسة عشر =

إغلاق