المرأة

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة .

إذا أردتِ التّمتّع ببشرة نظرة ومشرقة “الترطيب” هو الخطوة الأساسية والبداية المناسبة لكل بشرة رائعة، واللجوء إلى كريمات الترطيب البارزة في عالم “الجمال والعناية” هو الخيار الأفضل لدورها الكبير في معالجة جفاف الجلد .

فعليكِ اختيار المستحضرات الغنية بـ “Vitamins” الملائم لنوع وتركيبة بشرتك، واجعليها ضمن روتينك اليوميّ لتغذية وتنعيم الوجه، حتى لو كانت بشرتك لا تحتاج لذلك .

 

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة :

1_ مرطب لوريال باريس (L’OREAL PARIS Hydra Genius Daily Liquid Care-Normal/Oil Skin) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

تعرف هذه العلامة بجودة منتجاتها التجميلية، ويحتوي هذا الكريم المرطّب على مياه الألوفيرا و”أسيد الهيالورونيك Hyaluronic acid” الذي يسهم في عملية ترطيب البشرة من الأعماق .

2_ مرطب كلينيك (CLINIQUE) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

يمتاز كريم “CLINIQUE” الشهير بقوة فعاليته في ترطيب الجلد الجاف، ويستخدم أيضاً قبل تطبيق المكياج للحصول على بشرة رائعة رطبة الملمس، كما يحتوي على نسبة جيدة من واقي الشمس .

3_ مرطب لانكوم (LANCOME visionnaire advanced multi-correcting cream) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

يعمل مستحضر الترطيب من “LANCOME” على جعل البشرة ناعمة ورطبة المظهر والملمس من خلال تركيبته الفاخرة، التي تساعد البشرة على التخلّص من التصبغات والبقع الداكنة والخطوط الرفيعة، ويضم مادة الحماية من أشعة الشمس عند استخدامه خارجاً .

4_ مرطب أولاي (OLAY Age Defying Advanced with Hyaluronic Acid Hydrating Gel Moisturizer) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

يُوفّر هذا الجل المرطب عناية فائقة للبشرة بفضل “أسيد الهيالورونيك Hyaluronic acid” المُكون الأساسي في هذا المُنتج، فهو يُخلّص البشرة من الخلايا الميتة ويجددها من الأعماق لتظهر مُفعمة بالحيوية والشباب، ويتميّز بسرعة إمتصاص البشرة له لخفة قوامه.

5_ مرطب أوريجينس (ORIGINS Original Skin™ Matte Moisturizer with Willowherb) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

ستصبح البشرة بعد استخدامك لهذا الكريم الرائع أكثر نعومة ونظارة ولمعان، وسيقضي على “شحوب” البشرة لاحتوائه على عشبة “الصفصاف” التي تعزّز الدورة الدموية في البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً، ويمكن استعماله أيضاً قبل وضع الفاونديشن .

6_ مرطب غلام غلو (GLAMGLOW Volcasmic Matte Glow Moisturizer Open – AED 220) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

كريم “GLAMGLOW ” مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، فهو مرطب خالي من الزيوت لأنه يحتوي على المعادن التي تساعد في امتصاص الإفرازات المزعجة، ويمتص الشوائب ويمنع ظهورها .

7_ مرطب لاروش (LA ROCH- POSAY ) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

ينصح أطباء الجلد العالميين بـ “LA ROCH” لأنه يمنح البشرة العديد من المواد المغذية، التي تفقدها مشكلة الجفاف، وهو مكون من نسبة عالية من الدهون التي تحتاجها البشرة الجافة والحساسة، ويتكون الكريم من “NIACINAMIDE” المانع لتهيج البشرة .

8_ مرطب فيشي (VICHY – AQUALIA THERMAL) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

مرطب “VICHY” الغني عن التعريف، من أقوى المستحضرات شديدة الترطيب لتكونه من “Acquaurel” الذي يمنح الراحة والاسترخاء للبشرة، ويحتوي على مياه “VICHY” الحرارية التي تشمل أكثر من (15) معدن التي تهدئ و تنشط الدورة الدموية للبشرة .

9_ مرطب إليزابيث (Elizabeth) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

اتّخدي هذا الكريم الرائع من “Elizabeth” لأنه يحقق التوازن إن كنت تسعين للحصول على بشرة مثالية، فهو غني بعامل الحماية (SPF) و يعالج جفاف الجلد ويحافظ على البشرة، فينصح باستخدامه .

10_ مرطب سيباميد (Seabamed MOISTURIZING CREAM) :

أفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة

يعدّ هذا الكريم أساسي في مهمة الترطيب، سلس سريع الامتصاص يمنح البشرة الصفاء والاسترخاء الفائق، ويتميّز أنه يقلّل من فقدان الماء لتبقى البشرة منعشة، ويتكون كريم “Seabamed” على نسبة 26% من الدهون المانعة لجفاف البشرة، و2% على “vitamin”هـ الذي يحدّ من التجاعيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + اثنان =

إغلاق