أخبار ليبيا

“تعليم الوفاق” تناقش مع أمن طرابلس الترتيبات الأمنية لـ”إمتحانات الشهادة الثانوية”

ناقش وكيل وزارة التعليم لشؤون التعليم العام – رئيس اللجنة العليا للامتحانات “عادل جمعة” خلال اجتماعه التقابلي مع مدير مديرية أمن طرابلس العميد “صلاح السموعي”، أمس الأربعاء 30 مايو/may، الترتيبات والاستعدادات التي اتخذتها الوزارة لإجراء امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام 2017-2018، لا سيّما فيما يتعلق بتأمين مقار اللّجان الإمتحانية وتوفير الحماية اللاّزمة لأعضاء اللّجان.

وتناول الاجتماع الذي عقد بمقر مديرية الأمن بطرابلس، والذي حضره رئيس الغرفة الأمنية المشتركة بطرابلس الكبرى ومندوب جهاز المباحث العامة، مناقشة كافة الترتيبات التي أعدتها الوزارة فيما يخص إجراء امتحانات (الشهادة الثانوية) في تجمعات موزعة على “القاعات والمدرجات بالجامعات والكليات والمعاهد العليا”، بحسب موقع الوزارة على facebook.

وأعرب مدير مديرية أمن طرابلس العميد” صلاح السموعي ” عن استعداد المديرية وتعاونها التام مع الوزارة لإنجاح سير هذه الامتحانات وأدائها بالصورة المنظمة والأمنة.

ومن جانبه:

أكد رئيس اللجنة العليا ” عادل جمعة” أمس الأربعاء 30 مايو/may، على البدء الفعلي في الاجراءات التنفيدية المتعلقة بالشق الأمنيي والإداري لتأمين اللجان الإمتحانية من خلال التنسيق بين الوزارة والمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − تسعة عشر =

إغلاق