رياضة

ميسي وزوجته اُنتونيلا يرزقان بمولودهما الثالث

رُزق الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته اُنتونيلا روكوتسو بصبي ثالث سمياه “سيرو Sero”، بحسب ما ذكر اليوم السبت 10مارس/mar نجم برشلونة الاسباني الذي غاب في اللحظة الاخيرة عن مباراة مضيفه ملقة المقررة المساء.

وعلّق ميسي في صفحته على موقع “facebook” على صورة يمسك فيها بأصابع مولوده الجديد:

“أهلا وسهلا Sero!!! بفضل الله سارت الأمور بشكل ممتاز؛ هو ووالدته بحال جيّد!!!”.

ميسي

ويُشار إلى أن ميسي واُنتونيلا أعلنا في أكتوبر/oce الماضي النبأ السعيد، لينضم سيرو إلى شقيقيه تيغاو (5 أعوام) وماتيو (عامان).

والتقى ميسي (30 عاما) وزوجته في روزاريو مسقط رأسيهما في 1996 للمرة الأولى، بَيد أن علاقتهما بدأت بعدها بعشر سنوات، وتزوجا عام 2017 في الأرجنتين.

وولد الأطفال الـ3 في برشلونة، حيث وصل أفضل لاعب في العالم خمس مرات مراهقاً إلى مركز تكوين برشلونة وخاض كامل مسيرته حتى الآن.

وبسبب ولادة اُنتونيلا، أعلن ميسي غيابه عن مبارة فريقه ضد ملقا ضمن الدوري المحلي، بحسب ما ذكر النادي صباح اليوم السبت 10مارس/mar.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق ثمان نقاط عن أتلتيكو مدريد، ويخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 4 أيام ضد تشلسي الإنكليزي (1-1 ذهابا في لندن).

وحلّ المدافع الكولومبي ييري مينا بدلاً من ميسي، ويغيب عن برشلونة أيضا الظهير البرتغالي نلسون سيميدو، ولاعب الوسط دنيس سواريز وصانع الألعاب أندريس اينيستا بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 6 =

إغلاق